alemnishokran loading

إدارة الطيران

  جدول المحتويات1 درجة البكالوريوس2 الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس3 درجة الماجستير4 الفرص المتاحة لدرجة الماجستير درجة البكالوريوس نظرًا لأن صناعة ..

إدارة الطيران

 

درجة البكالوريوس

نظرًا لأن صناعة الطيران تتميز بمنافسة شرسة مقترنة بلوائح صارمة للسلامة والحاجة إلى النمو المستدام ، فهناك حاجة متزايدة لنظام تعليمي فعال يقوم بتدريب الموظفين المحتملين المؤهلين تأهيلاً عالياً.

 

 يهدف القسم إلى تدريب المديرين التنفيذيين والمديرين في مجال الطيران الذين يمكنهم الامتثال لمعايير الطيران الدولية واستخدام الموارد الموجودة بكفاءة ، ويتابعون عن كثب التطورات في تقنيات الطيران ، ومجهزين بمستويات عالية من المعرفة النظرية.

سوف يكتسب خريجو القسم المهارات اللازمة للعمل في وحدات التسويق والمحاسبة والمالية وعمليات الطيران وإدارة الجودة وإدارة السلامة في شركات الطيران. يمكن توظيفهم من قبل مشغلي المطارات والمحطات الطرفية ، وشركات الطيران ، ومقدمي الخدمات الأرضية ، وشركات الخدمات اللوجستية وشحن البضائع ، أو أي منظمة عامة أو خاصة نشطة في صناعة الطيران.

بعد التخرج ، سيتم تجهيز الطلاب بجميع المهارات المطلوبة في صناعة الطيران المدني التي تنمو بسرعة ، وسيتم البحث عن موظفين في كل من تركيا والعالم.

خريجو القسم:

 

سيتم تزويدهم بأحدث المهارات النظرية والعملية المعترف بها دوليًا ؛

سيصبحون أشخاصًا مبدعين وموجهين للحلول ولديهم تفكير تحليلي قادرين على الاستجواب والبحث والتفكير وفقًا للقيم العالمية ، دون تجاهل قيمهم الخاصة ؛

سوف نلتزم بالقيم الأخلاقية ، ونلعب دورًا رائدًا في تطوير بلدنا في إطار الابتكار الاجتماعي والاستدامة ؛

ستكون قادرة على تحليل الهيكل الأساسي لصناعة الطيران وعلاقاتها بالصناعات الأخرى ؛
سيكون لديه قيادة جيدة للوائح والممارسات الوطنية والدولية التي تحكم صناعة الطيران ؛
سيتم تزويدهم بالمعرفة والمهارات المطلوبة من قبل مسؤولياتهم الإدارية ومتطلبات صناعة الطيران بشكل عام ؛ وستكون مفتوحة للتعلم مدى الحياة والتحسين المستمر.

 

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

يقدم برنامج إدارة الطيران للطلاب الجامعيين منهجًا شاملاً ومكثفًا مصممًا لإعداد الطلاب لشغل وظائفهم المستقبلية في إدارة النقل الجوي من خلال بناء أساس متين في كل من الإدارة والطيران والتركيز على تخطيط المطار والتصميم والإدارة ، بالإضافة إلى شركات الطيران والنقل الجوي إدارة.

خلال العامين الأولين ، يقدم البرنامج للطلاب دورات الإدارة الأساسية بالإضافة إلى الدورات الفنية حول النقل الجوي والمطارات وعمليات المطارات ومبادئ الطيران من أجل تعريف الطلاب بمفهوم الطيران.

 

درجة الماجستير

يعد الحصول على درجة ماجستير في إدارة الطيران طريقة رائعة لفتح فرص جديدة لإدارة المطار والأعمال المتعلقة بإدارة الخطوط الجوية في العالم. مع هذا التخصص ، يمكنك الحصول على قاعدة من المعرفة التي تنطبق على القضايا والتحديات التي تواجه عالم الطيران.

وقد وضعت الدورات الدراسية لتقديم الخبرة التي يحتاجها القادة في مجال الطيران للبقاء قادرة على المنافسة في هذا المجال. كطالب في البرنامج، عليك إجراء فحوص متعمقة من التحديات والعمليات المالية التي هي فريدة من نوعها لصناعة السفر الجوي. سوف المناهج الدراسية إرشادك من خلال مجموعة متنوعة من المهارات والتقنيات، مما يساعدك على إنشاء الخبرة في كل من العمليات اليومية لإدارة المطار واستراتيجية عالية المستوى. سوف تشارك أيضا في مناقشات مفصلة حول الأمن والسلامة الجوية، والتقدم في تكنولوجيا مراقبة حركة المرور.

 

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

:فرص العمل

إدارة المطارات
العمل في المطار
تخطيط المطارات
تهيئة المطارات وإعداد خطط الطوارىء الخاصة بها

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.