alemnishokran loading

الإرشاد السياحي

  درجة البكالوريوس تم إنشاء قسم الإرشاد السياحي لمواصلة أنشطته التعليمية والتدريبية مع طاقمه الأكاديمي الخبير والمهني ومحتويات الدورة الغنية ..

الإرشاد السياحي

 

درجة البكالوريوس

تم إنشاء قسم الإرشاد السياحي لمواصلة أنشطته التعليمية والتدريبية مع طاقمه الأكاديمي الخبير والمهني ومحتويات الدورة الغنية مثل الإرشاد السياحي والتاريخ والآثار والاقتصاد والموارد البشرية وإدارة الفنادق والاتحاد الأوروبي والسياحة في إطار أربعة – خطة الترخيص السنوية. الغرض من قسم الإرشاد السياحي لكل طالب يكمل أربع سنوات من التعليم الجامعي ، لاكتساب المعلومات والمهارات في مجالات مثل السياحة والمفاهيم السياحية ، السياحة الدولية والسياحة التركية ، قانون السياحة ، إدارة الفنادق ، تعريف الآثار ، التاريخ في في نفس الوقت استعد ودرب مثل الموارد البشرية المؤهلة والمبتكرة ورائدة الأعمال التنافسية.

يوفر قسم الإرشاد السياحي للطلاب مجموعة متنوعة من الفرص سواء في هيئة التدريس أو في المستوى التعليمي الدولي وفي رحلاتهم العملية. مع هذه الفرص ، الطلاب القادرين على الابتعاد عن النظرية ولديهم القدرة على الممارسة على النحو المطلوب من قبل خريجي المهنة مثل الأشخاص الذين تحتاجهم صناعة السياحة. الهدف الأساسي للبرنامج هو الحصول على مستوى جيد من اللغة الأجنبية ، ومستوى عالٍ من المعرفة الثقافية ، ومعرفة عالية بالطبيعة والأصول الثقافية في بلدنا ، والعلاقات الإنسانية الجيدة ، والتفكير التحليلي ، والابتكار ، وحل المشكلات والقدرة التنظيمية ، والتسامح المجاملة والاحترام والصدق. كما هو الحال مع القيم الأساسية والاجتماعية ، ومهارات القيادة ، لاكتساب وتدريب الأفراد الذين يمكنهم تقديم معلومات ويمكنهم أخذ السياح المحليين والأجانب من تركيا في صناعة السياحة.

 

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

الطلاب الذين تخرجوا من قسم الإرشاد السياحي كمرشد سياحي ، لديهم الفرصة للعمل في المنظمات العامة والخاصة والدولية. يمكنهم العمل كمرشد سياحي مستقل ، دليل السفر ، مدير وكالة السفر ، مسؤول معلومات وكالة السفر ، مدير المستوى المتوسط والأعلى في الشركات السياحية. ستتاح الفرصة للطلاب الذين يفكرون وينجحون في حياتهم المهنية الأكاديمية لمتابعة مهنة أكاديمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخريجين الحاصلين على درجة الماجستير في العلوم التربوية لديهم الفرصة ليصبحوا مدرسين مهنيين في المدارس الثانوية.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.