alemnishokran loading

هندسة الفضاء الجوي

درجة البكالوريوس هندسة الفضاء تشرح كيف أن الأشياء أثقل من الهواء في السماء. والبحث عن جوانب مختلفة من هياكل الطيران ..

هندسة الفضاء الجوي

درجة البكالوريوس

هندسة الفضاء تشرح كيف أن الأشياء أثقل من الهواء في السماء. والبحث عن جوانب مختلفة من هياكل الطيران بما في ذلك تصميم وتحسين وتصنيع المركبات الفضائية والخدمات المتعلقة بها. يتم استخدام طرق البحث التحليلية والعددية والتجريبية في هذا العلوم الهندسية. الأدوات الأساسية والفيزياء والرياضيات ضمن الإطار النظري ، وأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات في الدراسات العددية ، ونفق الرياح واختبارات الطيران ضمن النطاق التجريبي هي الأدوات الرئيسية في عملية تعليم هندسة الطيران. فيما يلي بعض الدورات الأساسية التي يقدمها القسم: الديناميكا الهوائية والدفع في الفضاء وهياكل الفضاء الجوي وميكانيكا الطيران والاستقرار والتحكم وتصميم الطائرات.

تقدم هندسة الطيران تعليمًا جامعيًا لمدة أربع سنوات. منذ ذلك الوقت ، يستمر التحسين والتطوير المستمر. من خلال تغطية هذا النطاق ، مع مراعاة احتياجات قيادة القوات الجوية ، تعمل إدارة هندسة الفضاء الجوي على الجزء الخاص بها من المهمة لتدريب الطيارين المستقبليين من خلال التحسين المستمر والتطوير للموظفين الأكاديميين ، والمختبرات الحديثة ، وثائق الدورة الداعمة ومناهجها المعادلة لأقسام مماثلة في جامعات أخرى.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

هندسة الطيران هي فرع مكوّن من الهندسة بما في ذلك التصميم والتصنيع والاختبار والبحث والتطوير والإصلاح والصيانة فيما يتعلق بمركبات الطيران والطيور المأهولة وغير المأهولة. أي منتج أو خدمة اقتصادية وعلمية وتكنولوجية يتم اكتسابها من الجو المحيط بكوكبنا والفضاء الخارجي ، لأغراض مدنية أو عسكرية ، ذات صلة بهذا الفرع الهندسي. المركبات الجوية والفضائية هي منتجات المجالات التكنولوجية والهندسية المختلفة بما في ذلك الديناميكا الهوائية والدفع وإلكترونيات الطيران وعلوم المواد والتحليل الهيكلي والتصنيع. يُعرف التفاعل بين هذه التقنيات باسم هندسة الطيران.

تم توجيه طلاب قسم هندسة الطيران لإنشاء وتطوير المركبات الجوية والفضائية الصديقة للبيئة والممكنة اقتصاديًا وتقنيًا والتي سيتم استخدامها في النقل والاستكشاف والاتصالات ومناطق الدفاع الوطنية / العالمية.

كان قطاع الطيران يشغل موقعه في جميع أنحاء العالم من خلال توفير فرص عمل جذابة ، تدريجيًا. التصميم والتصنيع والتصليح والصيانة وإدارة النقل الجوي هي مجالات العمل الرئيسية في هذا القطاع التكنولوجي العالي. نتيجة لنتائج التعليم الشامل ، يمكن لمهندسي الطيران الذين يكتسبون العديد من الكفاءات ، العثور على وظائف ، في المقام الأول ، في قطاعي السيارات والطاقة.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.