alemnishokran loading

الدراسات الأفريقية والعلاقات الدولية

درجة الماجستير درجة الماجستير في الدراسات الأفريقية والعلاقات الدولية الأفراد الذين يرغبون في زيادة معرفتهم حول أفريقيا أو للتحضير لبرنامج ..

الدراسات الأفريقية والعلاقات الدولية

درجة الماجستير

درجة الماجستير في الدراسات الأفريقية والعلاقات الدولية

الأفراد الذين يرغبون في زيادة معرفتهم حول أفريقيا أو للتحضير لبرنامج الدكتوراه في نفس المجال ومثالية للمرشحين التركيز هذا الماجستير. هذه الدرجة، والذي قد يستغرق حوالي سنتين 

يذهب في العمق في دراسة الثقافة الأفريقية، والأدب، والمجتمع، والتاريخ. الدورات الدراسية قد تغطي موضوعات مثل تاريخ أفريقيا، والعلوم الاجتماعية، الأدب الأفريقي، والجغرافيا، والسياسة والعلاقات الدولية.

الأفراد الذين يسعون على درجة الماجستير أكثر استعدادا لحب مدى الحياة من التعلم، فضلا عن العمل الجاد والتفاني في العمل. المهارات والمعارف المكتسبة مع هذه الدرجة يمكن أن تفتح فرصا وظيفية جديدة أو السماح للتقدم في المواقف الحالية.

 

العديد من الطلاب الذين يحصلون على ماجستير في الدراسات الأفريقية على المضي قدما لتحقيق درجة الدكتوراه في الدراسات الأفريقية أو للعمل كأستاذ في الجامعة أو تدريس الكلية الطبقات مع التركيز مماثل. أشخاص آخرين قد يختار المواقف مع المجموعات غير الربحية والوكالات الحكومية والمنظمات الدولية، أو في وسائل الإعلام والنشر، والعمل على حماية حقوق الإنسان، وتحقيق حل النزاعات، وتشجيع التنمية الاقتصادية، والتخفيف من حدة الفقر في أفريقيا المعاصرة.

إذا كنت غير قادر على الالتزام بدوام كامل التعليم، قد يكون هناك خيارات دراسية مرنة متوفرة في شكل بدوام جزئي أو الطبقات على الانترنت. لبدء ماجستير الخاص في الدراسات الأفريقية اليوم، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

و يمكن لخريج الماجستير في الدراسات الأفريقية والعلاقات الدولية من العمل في

جامعة الدول العربية 

المجلس الاعلئ لشئون افريقيا

منسق للبعثات الدوليه لتبادل الثقافات بين القارات

محاضر في الجامعات عن الدراسات الافريقيه

 

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.