alemnishokran loading

تصميم الاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

درجة البكالوريوس يرتبط قسم تصميم الاتصالات بالتصميم والمنتج المرئي ، ويهدف إلى تطوير قدرات الطلاب على الملاحظة والفهم. تشمل مجالات عمل ..

تصميم الاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

درجة البكالوريوس

يرتبط قسم تصميم الاتصالات بالتصميم والمنتج المرئي ، ويهدف إلى تطوير قدرات الطلاب على الملاحظة والفهم. تشمل مجالات عمل القسم وسائل الإعلام المطبوعة مثل الصحف والمجلات والملصقات وهوية الشركة ؛ والوسائط المرئية مثل الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية وتصميم الويب وتصميم الوسائط المتعددة.

من خلال هيكلها متعدد التخصصات ، يجمع القسم بين المعرفة النظرية والتفكير التحليلي والفهم الجمالي والإبداع والتطبيق. ويهدف إلى تجاوز طرق الاتصال التقليدية ، وبالتالي إصلاحات وتحسين نفسها باستمرار فيما يتعلق بالتطورات التكنولوجية ، والتغيرات في وطلبات المجتمع.

يهدف القسم إلى تدريب مصممي الاتصالات المرئية الذين يمكنهم حل المشكلات البصرية في ضوء النظريات والأمثلة التي يعرفونها ، ويمكنهم وضع تصميمات جديدة في خدمة المجتمع ، وإنشاء رسائل بصرية فعالة باستخدام اللغة المرئية.

تتضمن الدورات في القسم قضايا مثل محو الأمية المرئية ، وتصميم الوسائط المتعددة ، وتصميم الويب ، والنشر المكتبي ، والرسوم المتحركة ، والطباعة ، وتقنيات الفيديو. يحتوي البرنامج الأكاديمي على الدراسات والمشاريع التي تركز على التطبيق وكذلك الدورات التي تزود الطلاب بالمعرفة اللازمة في هذا المجال.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

في نهاية عملية التعليم هذه ، يتخرج الطلاب كأفراد مختصين في بيئة الاتصال العالمية التنافسية. لديهم فرص عمل:
• وكالات الإعلان المختلفة
• القنوات التلفزيونية
• شركات البرمجيات
• شركات إنتاج الأفلام
• الرسوم المتحركة

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.