alemnishokran loading

منع الجريمة وتحليلها

درجة الماجستير ما هو منع الجريمة وتحليلها؟يتضمن تحليل الجريمة عملية تحديد قضايا مثل الموقع والوقت وخصائص معالجة الجريمة والتشابهيتضمن تحليل ..

منع الجريمة وتحليلها

درجة الماجستير

ما هو منع الجريمة وتحليلها؟
يتضمن تحليل الجريمة عملية تحديد قضايا مثل الموقع والوقت وخصائص معالجة الجريمة والتشابه
يتضمن تحليل الجريمة عملية تحديد قضايا مثل الموقع والوقت وخصائص معالجة الجريمة والتشابه مع الأحداث الأخرى في ضوء البيانات الحالية, ويكشف أيضا عن العلاقة والعلاقة السببية بين اتجاهات الجريمة والجرائم والمتغيرات المختلفة الأخرى. ولذلك, فإنه يشمل أيضا تحديد الجريمة والمشتبه فيه, والخريطة, والجداول الزمنية, والرسوم البيانية, والرسوم البيانية والرسوم البيانية, فضلا عن توضيح العملية نيابة عن النيابة. وبعبارة أخرى ، يمكن التعبير عن تحليل الجريمة ككل من المعاملات التي تسهم في إجراءات المحكمة والشهادة. وهو يدعم أنشطة العديد من الوحدات مثل تحليل الجرائم ، والدوريات ، والوقاية ، والتحقيق ، والتخطيط ، والبحث  مع الأحداث الأخرى في ضوء البيانات الحالية, ويكشف أيضا عن العلاقة والعلاقة السببية بين اتجاهات الجريمة والجرائم والمتغيرات المختلفة الأخرى. ولذلك, فإنه يشمل أيضا تحديد الجريمة والمشتبه فيه, والخريطة, والجداول الزمنية, والرسوم البيانية, والرسوم البيانية والرسوم البيانية, فضلا عن توضيح العملية نيابة عن النيابة. وبعبارة أخرى ، يمكن التعبير عن تحليل الجريمة ككل من المعاملات التي تسهم في إجراءات المحكمة والشهادة. وهو يدعم أنشطة العديد من الوحدات مثل تحليل الجرائم ، والدوريات ، والوقاية ، والتحقيق ، والتخطيط ، والبحث 
يتضمن برنامج منع الجرائم وتحليلها دورات تشمل الوقاية من جميع أنواع الإدمان وجرائم المخدرات, واكتشاف الجرائم الحالية واتجاهات الجريمة, واتخاذ التدابير اللازمة ضدها. هناك دروس حول بناء العلاقات بين الجريمة والمجرمين, والتوزيع الإقليمي للجرائم, والتنبؤ قبل ارتكاب الجريمة وكشف العلاقات بين استخراج البيانات والجرائم. يشكل انحراف الأحداث, وحقوق الضحية, والمشتبه فيه والمتهم, والسيطرة على المخدرات, وممارسات المراقبة, وإساءة معاملة الأطفال, والعنف ضد المرأة موضوع الدورات في هذا الانضباط.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

يمكن لخريجي منع الجريمة وتحليلها العمل في وزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية ، ووزارة الداخلية

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.