alemnishokran loading

التصميم

درجة الماجستير تتضمن أبحاث التصميم التفكير والتعلم من خلال الممارسات متعددة التخصصات التي تشارك في التطورات المادية والمكانية والتقنية والبيئية ..

التصميم

درجة الماجستير

تتضمن أبحاث التصميم التفكير والتعلم من خلال الممارسات متعددة التخصصات التي تشارك في التطورات المادية والمكانية والتقنية والبيئية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في الحياة المعاصرة.

يدرس برنامج الماجستير في التصميم كعملية تفكير تحليلي وإبداعي ، مما يوفر مجموعة واسعة من المقاييس في البحث في بيئة تعاونية.

أثناء توفير الأدوات اللازمة لأبحاث التصميم في الممارسة والتاريخ ونظرية التصميم ، يسعى البرنامج إلى توجيه الطلاب إلى إشكالية القضايا التي تنتج وجهات نظر نقدية وتجريبية وتشاركية وإبداعية ، ونقل معرفتهم التأديبية إلى مجال أبحاث التصميم بطرق مبتكرة ومبتكرة. .

البرنامج مفتوح للتفاعلات المتبادلة والمحتويات العابرة للتخصصات ومجالات الإنتاج.

يتم تقديم المرشحين مع مجموعة واسعة من المحاضرات ، حيث يمكنهم تنظيم أبحاثهم وممارستهم الشخصية والمستقلة ضمن البرنامج.

يمكن للطلاب أيضًا اختيار أحد مجالات التخصص الخمسة المقدمة في إطار البرنامج:

البحث المكاني
تصميم من ابتكار اجتماعي
البحث الفني والفني
تاريخ التصميم ونظريته
يشرف على الدراسات أعضاء هيئة التدريس في الفن والتصميم.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

يسعى العديد ممن حصلوا على درجة الماجستير في دراسات التصميم إلى العمل في الفنون كرسامين ومصممين محترفين. ومع ذلك ، يختار البعض أن يصبحوا مستشارين ، ويعملون مع العملاء لتعزيز جهود تسويق العلامة التجارية. يسعى خريجو آخرون إلى العمل في بيئة مؤسسية يعملون على تطوير المنتجات. نظرًا لأن حاملي الدكتوراه قد وصلوا إلى قمة تخصصهم ، يختار بعض الخريجين العمل في الأوساط الأكاديمية أو القطاع غير الربحي. وبالمثل ، يقرر العديد من الأفراد التطوع في المجالس واللجان الفنية.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.