alemnishokran loading

إدارة الأعمال العالمية

درجة الماجستير يركز برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية لدينا في إدارة الأعمال في الأسواق العالمية. و يتحدى الطلاب على ..

إدارة الأعمال العالمية

درجة الماجستير

يركز برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية لدينا في إدارة الأعمال في الأسواق العالمية.

و يتحدى الطلاب على التفكير والعيش عالميا بنسبة موقعها على مفترق الطرق بين أوروبا.

القيادة التنظيمية والإدارة الاستراتيجية، وإدارة التنوع الثقافي هي نقاط القوة في البرنامج وإعداد الطالب للنجاح والمهنيين في المستقبل في المؤسسات التجارية العاملة عبر الحدود الدولية.

 

و ماجستير في إدارة الأعمال الدولية هذا البرنامج غامرة يتيح للطلاب لاكتساب المعرفة الأكاديمية أثناء فحص التطبيقات العملية في عالم الأعمال العالمي. هذه الدرجة المرموقة ماجستير تستعد المشاركين للمهن إدارة الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم، ويساعد على إثراء حياة الطلاب مع قدر كبير من التعرض الدولي. كسب هذه الدرجة من واحدة من العديد من الجامعات المرموقة التي تقدم برامج تجارية تنافسية هو وسيلة رائعة للمناورة بسرعة حياتك المهنية في الاتجاه الصحيح.

هناك فوائد عديدة لدراسة إدارة الأعمال الدولية على مستوى الماجستير. خلال دراستك، وسوف تتعلم كيفية التفكير استراتيجيا لتحقيق إدارة فعالة العديد من الشركات داخل السوق العالمية. سوف تكون قادرة على دراسة أفضل السبل لدعم إحدى الشركات العالمية الموجودة في عمل أكثر نجاحا، أو تطوير المهارات المطلوبة لبدء الخاص بك البدء أيضا.

الرسوم الدراسية وغيرها من تكاليف الجامعة العامة قد تختلف بين العديد من المؤسسات التعليمية التي تقدم هذا المنهج تحريضية. تأكد للاستفسار عن جميع المدفوعات التي تكون مطلوبة قبل التخرج كما كنت استمرار في البحث عن أفضل برنامج لتناسب نمط حياتك.

 

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

الطلاب الذين حصل على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية يمكن أن نتطلع إلى تحقيق وظائف مربحة ومجزية.

كثير من الناس يحملون هذه الدرجة المرموقة العثور على وظائف

المحللين الإدارة

مديري الخدمات الإدارية

كبار المديرين التنفيذيين من الشركات العالمية الخاصة بها

مدير للشركات

 

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.