alemnishokran loading

علم المناعة

درجة الدكتوراه مع برنامج دكتوراه علم المناعة ، يهدف إلى أن يحصل الطلاب الذين سيشاركون في هذا البرنامج على معلومات ..

علم المناعة

درجة الدكتوراه

مع برنامج دكتوراه علم المناعة ، يهدف إلى أن يحصل الطلاب الذين سيشاركون في هذا البرنامج على معلومات نظرية تفصيلية حول الآليات المناعية الأساسية ويستخدمون هذه المعلومات في مجال الصحة. الهدف من البرنامج هو التحقيق في تأثير العمليات المناعية على تكوين الأمراض ، وخاصة السرطان ، وتطوير منظور الباحث المترجم الذي يعالج الأسئلة الحرجة حول العلاج ، وإجراء دراسات عالية التأثير في هذا المجال.

بفضل هذا التعاون يدعم ثقافة العمل متعددة التخصصات ، فإنه يوفر ظروفًا مناسبة جدًا لتعليم المناعة ، وهو علم متعدد التخصصات.

تم إعداد هذا البرنامج من أجل تقييم هذه الإمكانات وضمان تدريب الطلاب من كل من العلوم الطبية والبيولوجية للتكيف مع التطورات التكنولوجية المعاصرة. وبهذه الطريقة ، على المدى المتوسط ​​والطويل ، بالإضافة إلى موقع تركيا الدولي ، من المتوقع أن تقدم بلادنا مساهمات مهمة في تطوير حلول جديدة لمشاكل صحة الإنسان.

يتعاون البرنامج مع المختبرات الموجودة في المجالات ذات الصلة داخل الكليات العاملة ، ويوفر جميع أنواع خيارات العلاج الجديدة ، ومجموعات التشخيص والأدوية والعقاقير لتشخيص الأمراض وعلاجها ومراقبتها ومكافحتها والتخفيف منها والوقاية منها. سيوفر تطوير الأجهزة الطبية.

يهدف البرنامج إلى توفير نهج واسع متعدد التخصصات لمعرفة علم المناعة الأساسية مثل علم المناعة السريري المتقدم ، وزرع ، المناعة العصبية ، الحساسية ، المناعة الذاتية ، التسامح ، مناعة الورم ، والعدوى والمناعة. نفس الوقت؛ نظرًا لأن علم المناعة هو أيضًا علم متعدد التخصصات ، فإن مساهمات أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا من مجالات الطب الأخرى مثل علم الوراثة الجزيئي ، علم الأحياء الدقيقة ، علم الأنسجة ، الكيمياء الحيوية ، علم الأدوية ، الهندسة الطبية الحيوية ، طب الأطفال ، الأمراض الجلدية ، أمراض الصدر ، علم الأعصاب ، طب العيون ، أمراض النساء ، الداخلية والجراحة.

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

سيتمكن الطلاب الذين يتخرجون من “برنامج دكتوراه علم المناعة” من توجيه أنفسهم إلى مجالات أو مؤسسات مختلفة.

وبهذه الطريقة ، يتم توفير التدريب والمهارات اللازمة لهؤلاء الطلاب للعمل في المراكز التي تُجرى فيها دراسات علم المناعة.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.