alemnishokran loading

تمريض الطب الباطني

جدول المحتويات1 الفرص المتاحة2 درجة الماجستير 3 الفرص المتاحة لدرجة الماجستير 4 درجة الدكتوراه5 الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه الفرص المتاحة ..

تمريض الطب الباطني

الفرص المتاحة

 

 

درجة الماجستير

التمريض الباطني الجراحي هو مجال تمريضي متخصص ومعني برعاية المرضى البالغين في مجموعة واسعة من الحالات.

 أكاديمية التمريض الباطنية الجراحية (أ.م.س.ن) هي منظمة التمريض المتخصصة والمكرسة لرعاية الحالات التمريضية الباطنية الجراحية لأنها تقدم حياتهم المهنية.

قديما، كان التمريض الباطني الجراحي متداخلا حيث أن معظم الممرضين ينظرون إليه باعتباره نقطة انطلاق لمناطق التخصص.

التمريض الطبي الجراحي هو أكبر مجموعة من المهنيين في مجال التمريض. وقد أدى التقدم في الطب والتمريض إلى تطور التمريض الباطني الجراحي إلى تخصصه الخاص بحد ذاته.

منذ سنوات عديدة عملت غالبية ممرضين المستشفى في اقسام مختلفه، وكان الجميع وقتها ممرض باطني جراحي في العصر الحالي الممرض الباطني الجراحي المرخص

يعمل المرضى الداخليين، وإداراة الطوارئ، وإدارة منظمه المحافظة على الصحة، ومراكز المرضى الجراحية، والرعاية الصحية المنزلية،وأعمال الإغاثه الإنسانية والرعاية الجراحية المتنقلة، ومهارات التمريض المنزلية. بعض الممرضين الطبيين الجراحيين يخدمون في حالات الحروب كممرض عسكري .

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

• المستشفيات .

• يمكن للممرضين القانونين أن يصبحوا ممرضين باطنيين جراحين معتمدين من خلال مركز اعتماد الممرضين الأمريكي.

درجة الدكتوراه

إن أهمية برامج الدكتوراه في تقديم خدمة قوية في المهن الأساسية في مجال الصحة وفي الانضباط العلمي للتمريض ، بمعرفتها الفريدة عظيمة.

الغرض من برامج دكتوراه تمريض الطب الباطني:

 يمكن لخدمات التمريض والصحة التي تركز على تطوير بحث مستقل وفريد ​​أن توفر معلومات عميقة وشاملة عن المستوى الوطني والعالمي للعلوم والإنسانية من خلال تقديم فائدة على المستوى الوطني والعالمي للأسس النظرية للتمريض من خلال الوصول إلى التوليف ، لتعليم أعضاء هيئة التدريس والممرضات التمريض القادرين على اختبار فعالية نماذج التمريض وتطوير نماذج رعاية جديدة ، لوضع سياسات تتعلق بالمشاكل الصحية للمجتمع ، وأن يكونوا أكاديميين حساسين للقضايا الأخلاقية والممرضات الرائدات في مجالات التطبيق.

مع افتتاح برنامج الدكتوراه في التمريض في جامعتنا:

تدريب الباحثين الممرضات على المساهمة في تطوير العلوم العالمية في المجالات الأساسية للتمريض.

تطوير الرعاية السريرية القائمة على الأدلة ومجالات الخدمة الأخرى من خلال البحث والمساهمة في المعرفة والتطوير العلمي للمهنة.

ويهدف إلى تثقيف الممرضات المتخصصين في الموضوعات النظرية والمفاهيم والمبادئ والأساليب التي يستندون إليها وتطوير فلسفتهم التمريضية الفريدة بهذه الطريقة.

لتعليم أعضاء هيئة التدريس في المستقبل الذين سيقودون تطوير برامج التعليم الجامعي والدراسات العليا وخدمات رعاية التمريض في الجامعات.

ويهدف إلى المساهمة في الارتقاء بجودة تعليم التمريض من خلال أعضاء هيئة التدريس الدكتوراه.

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

تم تصميم البرنامج لتمكينك من تشخيص أمراض البالغين الشائعة والهامة في أجهزة الأعضاء والتحقيق فيها وإدارتها.

ستنطبق المعرفة التي تكتسبها بشكل مباشر على رعاية المرضى وستدمج بسهولة في عملك اليومي. ستركز الدورات الدراسية على المهارات السريرية ، والاستخدام الرشيد للتكنولوجيا الاستقصائية ، واتخاذ القرارات العلاجية المناسبة ، وإدارة المرضى الشاملة ، وتفترض معرفة عملية بالعلوم الأساسية. سيركز البرنامج على الممارسة القائمة على الأدلة مع توفير التوجيه في المجالات التي تفتقر إلى قاعدة الأدلة أو غير حاسمة.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.