alemnishokran loading

القانون الدولي والمقارن

درجة الماجستير درجة الماجستير في القانون  ، هي شهادة دراسات عليا معترف بها دوليًا في القانون. غالبًا ما يتم طلب ..

القانون الدولي والمقارن

درجة الماجستير

درجة الماجستير في القانون  ، هي شهادة دراسات عليا معترف بها دوليًا في القانون.

غالبًا ما يتم طلب شهادة القانون المتقدم من قبل الطلاب أو المهنيين الذين يرغبون في التركيز على جزء ضيق من القانون ، أو إضافته إلى أوراق الاعتماد الحالية الأخرى ، أو الحصول على أوراق اعتماد عالمية.

ما هو ماجستير في القانون المقارن؟ ينجذب العديد من الطلاب إلى هذه الدرجة لمنظورها العالمي.

درجة مفيدة أيضا لأولئك الذين يأملون في المغامرة في مجال الأوساط الأكاديمية.

بشكل عام ، تتوفر في القانون المقارن نظرة على الاختلافات بين الأنظمة القانونية الثقافية أو السياسية والتقاليد والقواعد والإجراءات.

تميل الدرجة إلى أن تكون جذابة لأولئك من العديد من البلدان ، مما يؤدي إلى الفصول الدراسية المتنوعة وتوفير عمق قيم للمحادثات والدراسة والفهم.

يميل الخريجون الحاصلون على ماجستير في القانون المقارن إلى أن يكون لديهم منظور عالمي ، ويمكن أن يساعد تقدير الاختلافات الثقافية المهنيين على التفاعل مع الآخرين شخصيًا ومهنيًا. وأخيرًا ، هناك أيضًا برامج متعددة اللغات ، تتيح للخريجين تعزيز مهاراتهم في اللغة الأجنبية.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

يوفر التركيز الواسع لهذه الدرجة الكثير من المرونة عندما يتعلق الأمر بالمهن. غالبًا ما يحصل الخريجين من ماجستير في الدراسات المقارنة على المؤهلات اللازمة للعمل في القانون الدولي لحقوق الإنسان ، وقانون الأعمال الدولي ، والقانون الدولي العام. غالبًا ما وجد الخريجون عملاً في الشركات مع التركيز على القانون الأجنبي ، أو العمل كمحامين في القانون الجنائي الدولي ، أو كمستشارين للشركات العالمية في التجارة الدولية.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.