alemnishokran loading

الإدارة

جدول المحتويات1 درجة البكالوريوس2 الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس 3 درجة الدكتوراه4 الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه درجة البكالوريوس يهدف قسم الإدارة ..

الإدارة

درجة البكالوريوس

يهدف قسم الإدارة إلى تثقيف قادة ومديري ورجال الأعمال في المستقبل.

يهدف قسم الإدارة أيضًا إلى تثقيف الطلاب بمهارات اتصال قوية. يمكن لأولئك الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم بلغات أخرى الاستفادة أيضًا من العديد من دورات اللغة الأخرى المقدمة كاختيار. خلال فترة تعليمهم ، يشارك طلابنا في مختلف الأنشطة داخل وخارج الفصل ويلتقون بممثلي عالم الأعمال والاستفادة من تجارب قادة ومديري الشركات التركية والدولية البارزة.

في عالم اليوم ، تمتلك الشركات في كل قطاع سواء كانت خاصة أو عامة ، صغيرة أو كبيرة ، وظائف إدارية وتحتاج إلى توظيف أشخاص مؤهلين. خريجي الإدارة ، مقارنة بخريجي الاقتصاد والهندسة الصناعية أو التجارة الدولية.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

 ستتاح لك الفرصة للعمل في مجموعة متنوعة من المؤسسات والمناصب. يمكنك العمل في مجموعة واسعة من الصناعات مثل الأعمال المصرفية والتصنيع والسياحة والنقل وأنظمة المعلومات الإدارية والتعليم والصحة. أو حتى من قبل الشركات الخاصة أو المؤسسات العامة وأن تكون متخصصة في التمويل والتسويق والمبيعات والمحاسبة والموارد البشرية والاستشارات. غالبًا ما يقوم خريجو الإدارة أيضًا بتطوير أفكارهم التجارية الخاصة ويواصلون حياتهم المهنية بنجاح كرجال أعمال.

درجة الدكتوراه

تعتبر الدكتوراه عادة أعلى مستوى من التحصيل الأكاديمي الممكن في معظم مجالات الدراسة.

ما هي الدكتوراه في الإدارة؟ مجال الإدارة هو كل شيء عن الإشراف على الموظفين الآخرين للتأكد من أنهم يعملون بفعالية.

 يتعلم الطلاب التفاوض وحل النزاعات والتواصل من أجل إدارة قوة العمل بكفاءة.

ستساعد معظم برامج الإدارة أيضًا الطلاب على فهم ممارسات الأعمال التشغيلية الأساسية ، والتي تتضمن أكثر من مجرد كيفية إدارة الآخرين.

من أهم الفوائد التي يتمتع بها الطلاب هي مجموعة المهارات التي يطورونها.

يتعلم طلاب الإدارة القيادة وصنع القرار ومعرفة الأعمال واستراتيجيات التفويض والتواصل المهني والتقييم. يمكن للخريجين العثور بسهولة أكبر على الوظائف التي تروق لهم بإتقان هذه المهارات.

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

هناك العديد من الخيارات المهنية المختلفة المتاحة للشخص الذي أكمل درجة الدكتوراه في الإدارة.

قد يجد خريجو هذا البرنامج مناصب إدارية في أقسام مختلفة على جميع المستويات المختلفة.

يمكن أن يشمل ذلك مدير المبيعات ومدير التسويق والمدير التجاري.

قد يكتسب الأشخاص الحاصلون على درجات وخبرة في الإدارة أيضًا وظائف كمستشارين أو متخصصين في التخطيط. أخيرًا ، يهدف العديد من خريجي برامج الإدارة إلى أن يصبحوا رئيسًا تنفيذيًا.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.