alemnishokran loading

تعليم الرياضيات

درجة البكالوريوس ربما تكون قد درست مؤخرًا الرياضيات في المدرسة. ربما تعلمت الصيغ وكيفية تطبيقها ، وكيفية رسم الرسوم البيانية ..

تعليم الرياضيات

درجة البكالوريوس

ربما تكون قد درست مؤخرًا الرياضيات في المدرسة. ربما تعلمت الصيغ وكيفية تطبيقها ، وكيفية رسم الرسوم البيانية وكيفية حساب المساحات والمجلدات. كيف عرفت أن الصيغ ستعمل؟ من كان أول شخص يستخدم هذه الصيغة – وكيف عرفوا أنها ستنجح؟

إن دراسة الرياضيات على مستوى الشهادة هو أكثر بكثير من مجرد تطبيق ما تعرفه بالفعل على سلسلة من المشاكل. إنه موضوع إبداعي استقصائي حيث ستدفع حدود ما يمكن تحقيقه من خلال التفكير ثم تطبقه على العالم.

نظرة عامة على الدورة

تم تصميم الرياضيات لتكون محفزة فكريا وذات صلة مهنية. سوف تجذب هذه الدورة الطلاب الذين يرغبون في مواجهة تحديات العالم الواقعي من خلال الصرامة الفكرية ونقاء المنهج المتأصل في الرياضيات. سيقوم البرنامج بتطوير مهاراتك في الجوانب البحتة والتطبيقية للموضوع إلى مستوى متقدم ، والجمع بين هذه مع التدريب في الاحتمالات والإحصاءات المتقدمة وتحليل البيانات. في السنة الأخيرة من دراستك ، سوف تتعامل مع بحث مستقل ، يجمع بين هذه المجموعة الشاملة من المهارات للتركيز على مسألة بحثية من اختيارك. بدعم من فريق الوظائف والتوظيف بالجامعة ، يجب أن تكون المهارات والخبرات المكتسبة من هذه الدورة قابلة للتحويل بسهولة إلى وظيفة على مستوى الدراسات العليا في مجموعة من القطاعات.

هيكل الدورة

سيقوم برنامج الشهادة هذا بتطوير مهاراتك التحليلية كعلماء رياضيات بطريقة متكاملة إلى جانب مهارات أخرى ضرورية في العالم الحديث ومكان العمل. سنقوم بتحفيز وصياغة المفاهيم المجردة من خلال ظواهر العالم الحقيقي قبل تطوير النظرية الرياضية في نهج يمزج بين النقي مع الرياضيات التطبيقية. سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المفاهيم والنتائج في تطبيقات ملموسة ، وغالبًا ما تكون متعددة التخصصات ، باستخدام أساليب تحليلية وحسابية.

إن تطوير قدراتك بشكل منتظم على تطبيق المعرفة والعمل مع الآخرين وإبلاغ تحليلك لكل من المتخصصين وغير المتخصصين هو الأولوية الرئيسية لبرنامج الدراسة الجديد هذا. خلال دراستك ، سوف نعزز فهمك للخيارات الوظيفية المستقبلية وأهمية المهارات المكتسبة في مكان العمل. سوف تتيح لك الدورة اكتساب خبرة العمل وتطوير الاتصالات المهنية.

سيقوم محتوى الرياضيات الأساسي بتطوير فهمك لمجالات التحليل والجبر والإحصاء. تشكل هذه المناطق أطرًا مفاهيمية رياضية جيدة التطوير تدعم تطبيقات لا حصر لها في جميع المجالات. في بداية البرنامج ، سنقوم بتوحيد معرفتك الحالية وإقامة أساس متين قبل أن تنقلك إلى مستوى متقدم على مدار سنوات الدراسة الأربع. سوف تستكشف المحتوى “التدريب العملي” من خلال حل المشكلات الإبداعي ، وغالبًا ما تستخدم أدوات حسابية قوية. سيكون لديك تدريب مخصص خاص في مجال الحوسبة ، وحل المشكلات الإبداعي ، والاتصالات ، وتحليل البيانات ، وريادة الأعمال ، مما سيؤهلك بشكل مثالي لمجموعة واسعة من المهن المستقبلية.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

فرص عمل:

سيتمكن خريجو برنامجنا من العمل كمدرسين للرياضيات في المدارس العامة المرتبطة بوزارة التربية والتعليم أو المدارس الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خريجينا لديهم الفرصة للعمل كمصممين ومحررين تعليميين في شركات التعليم الخاص والتكنولوجيا العلمية بالإضافة إلى اكتساب المناصب كخبراء التعليم / منسقي التعليم / مديري التعليم في المدارس الابتدائية الخاصة.
 
قد يواصل خريجونا أيضًا دراساتهم في برامج الماجستير والدكتوراه والعمل كأكاديميين في الجامعات العامة والخاصة.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.