alemnishokran loading

الدراسات التركية الحديثة

درجة الماجستير برنامج الماجستير في الدراسات التركية الحديثة (MTS) هو نتاج الخبرة الغنية والقدرات الفكرية لأعضاء هيئة التدريس المنتسبين مع ..

الدراسات التركية الحديثة

درجة الماجستير

برنامج الماجستير في الدراسات التركية الحديثة (MTS) هو نتاج الخبرة الغنية والقدرات الفكرية لأعضاء هيئة التدريس المنتسبين مع مركز الدراسات التركية الحديثة.

تستفيد MTS من وجهات نظر ونظريات ومنهجيات متعددة التخصصات تدعمها هيئة تدريس أساسية متميزة ذات إنجازات بحثية معروفة في تركيا.

هدفها الرئيسي هو تلبية الاحتياجات المتزايدة لمعرفة موثوقة من خلال تعزيز الفهم الشامل لتركيا.

تهدف MTS أيضًا إلى تشجيع الأصوات الأكاديمية المرئية والرائدة فيما يتعلق بالدراسات التركية.

مع منهج فريد متعدد التخصصات ومرنة ، تقدم MTS للطلاب مجموعة واسعة من الدورات والندوات حول العديد من الموضوعات الأكاديمية بما في ذلك مشاكل الديمقراطية والدين والسياسة والعلاقات المدنية العسكرية وعلم الاجتماع للمجتمع التركي المعاصر وحل النزاعات وقضايا في السياسة الخارجية التركية والهوية السياسة والفكر الفكري التركي الحديث.

نظرًا لبيئته الدولية ومتعددة الثقافات – أكثر من 25٪ من الطلاب الوافدين من 90 دولة مختلفة – يقدم برنامج MTS دورات في اللغة التركية على جميع المستويات جنبًا إلى جنب مع اللغات التكميلية التركية العثمانية والعربية والفارسية والكردية والأرمنية.

يقدم البرنامج فرص تقدم فريدة. سيكون الخريجون مرشحين تنافسيين لبرامج الدكتوراه في المجالات ذات الصلة للعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية ، بما في ذلك العلوم السياسية والعلاقات الدولية وعلم الاجتماع والتاريخ والتخصصات المرتبطة بها.

 

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

من المرجح أيضًا أن تعزز درجة الماجستير في MTS التوقعات المهنية للطلاب للعمل في القطاع العام (الدبلوماسية والعديد من المناصب البيروقراطية الوطنية والدولية) ، والقطاع الخاص (الاستشارات ، والأعمال التجارية الدولية ، والإعلام ، والسياحة) ، والمؤسسات الدولية و المنظمات غير الحكومية.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.