alemnishokran loading

طب أسنان الأطفال

جدول المحتويات1 درجة الماجستير 2 الفرص المتاحة لدرجة الماجستير 3 درجة الدكتوراه4 الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه درجة الماجستير درجة الماجستير ..

طب أسنان الأطفال

درجة الماجستير

درجة الماجستير في طب أسنان الأطفال هي لخريجي طب الأسنان الذين يرغبون في متابعة مهنة في طب أسنان الأطفال في رعاية أولية أو ثانوية أو في الأوساط الأكاديمية.

يشمل طب أسنان الأطفال العديد من جوانب طب الأسنان العام والمهارات المتخصصة في رعاية الرضع والأطفال والمراهقين. تتطلب الطبيعة الواسعة للعمل مزيجًا من المهارات الطبية وطب الأسنان ومهارات الاتصال.

الآفاق المهنية: عند الانتهاء من البرنامج ، سيتم إعداد الطلاب للممارسة السريرية أو المناصب الأكاديمية في مجال طب أسنان الأطفال

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

عند الانتهاء من البرنامج ، سيتم إعداد الطلاب للممارسة السريرية أو المناصب الأكاديمية في مجال طب أسنان الأطفال

درجة الدكتوراه

الهدف من برنامج الدكتوراه في طب أسنان الأطفال هو تثقيف الأخصائيين القادرين على تشخيص وعلاج الرضع والأطفال والمراهقين والمرضى ذوي احتياجات الرعاية الخاصة ، وتصميم وتنفيذ برنامج رعاية الأسنان الوقائية على أساس فردي أو مجتمعي ومتابعة التطورات العلمية في طب أسنان الأطفال.

يهدف برنامج الدكتوراه في طب أسنان الأطفال إلى تثقيف المتخصصين الأكفاء وذوي الخبرة في تلبية احتياجات رعاية صحة الفم للرضع والأطفال والمراهقين والمرضى ذوي احتياجات الرعاية الخاصة والقادرين على تصميم وإجراء بحث علمي في مجال التخصص واتخاذ شارك في التعليم في طب أسنان الأطفال لمهنهم الأكاديمية.

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

طبيب أسنان أطفال

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.