alemnishokran loading

أمراض وجراحة اللثة

جدول المحتويات1 درجة الماجستير 2 الفرص المتاحة لدرجة الماجستير 3 درجة الدكتوراه4 الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه درجة الماجستير برنامج اللثة ..

أمراض وجراحة اللثة

درجة الماجستير

برنامج اللثة هو برنامج ماجستير بدوام كامل لمدة ثلاث سنوات مع الممارسة السريرية المتقدمة. تم تصميم البرنامج لأطباء الأسنان ، الذين يسعون إلى تحسين كفاءتهم في المعرفة النظرية والمهارات العملية في علاج اللثة.

يمنح البرنامج الطلاب معرفة ومهارات واسعة في الوقاية والتشخيص والعلاج من الأمراض وحالات الأنسجة الداعمة والمحيطة للأسنان والغرسات.

وهذا يشمل الحماية من أمراض ووظائف وجماليات هذه الهياكل والأنسجة ، بالإضافة إلى تطوير موقع الزرع ووضع الجراحة والترميم.

سيتم منح برنامج خريجي برنامج علاج أمراض اللثة لأخصائي علاج أمراض اللثة ويمكنه العمل في المستشفيات الخاصة والعامة أو عيادات الأسنان أو فتح العيادة الخاصة بهم.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

• المستشفيات الخاصة

• المستشفيات العامة

• عيادات الأسنان أو فتح العيادة الخاصة بهم.

درجة الدكتوراه

على مدار الستين عامًا الماضية ، تم تكريس قسم أمراض اللثة لمهمة تعليم القادة للحصول على وظائف في رعاية المرضى والبحث والأكاديميين.

هذه المهمة ، التي تحققت من خلال التميز في التدريب السريري المرتبط بالتفكير النقدي والمنهج العلمي ، مكنت خريجينا من تحقيق النجاح في الممارسة الخاصة ؛ في الأكاديميين بدوام كامل (في كل من أعضاء هيئة التدريس والأدوار الإدارية).

يوفر هذا البرنامج الأكاديمي منصة متعددة التخصصات للأفراد ليصبحوا علماء سريريين في مجال اللثة.

يقترن المكون السريري للبرنامج ارتباطًا وثيقًا بالخبرة في مجال ذي صلة ، مثل البحوث الطبية الحيوية أو الطبية أو تقديم الرعاية الصحية.

في المكون السريري ، من المتوقع أن يصبح المقيم بارعًا في تشخيص وعلاج جميع أشكال أمراض اللثة ، بما في ذلك إدارة الحالات المتقدمة ، والتي تتطلب التفاعل مع التخصصات السريرية الأخرى.

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

سيتم منح خريجي دكتوراه أمراض اللثة اختصاصي أمراض اللثة ويمكنهم العمل في المستشفيات الخاصة والعامة أو عيادات الأسنان أو فتح عيادتهم الخاصة.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.