alemnishokran loading

علم العقاقير

درجة الدكتوراه تبحث عن أفضل برنامج دكتوراه علم الصيدلة؟ يقوم برنامج الدراسات العليا الجزيئي وعلم الأدوية (MSP) بإعداد الطلاب للوظائف ..

علم العقاقير

درجة الدكتوراه

تبحث عن أفضل برنامج دكتوراه علم الصيدلة؟ يقوم برنامج الدراسات العليا الجزيئي وعلم الأدوية (MSP) بإعداد الطلاب للوظائف والمهن في علم الأدوية والبحوث الصيدلانية والسموم والتكنولوجيا الحيوية.

يعد البرنامج فرصة فريدة لمرشحي الدكتوراه المهتمين بتعلم كيفية عمل أدوية اليوم وكيف يمكن تطوير العلاجات الجديدة للغد.

دكتوراه يوفر التدريب للطلاب إعدادًا مثاليًا للمهن الناجحة في مجال التكنولوجيا الحيوية والصناعات الدوائية وكذلك في البحث الأكاديمي والتعليم والبحوث الحكومية وقانون براءات الاختراع والتخصصات الأخرى التي تعتمد على المعرفة بالمبادئ الدوائية الأساسية.

نحن نعيش في عصر ذهبي من البحوث الصيدلانية. كل عام يمر يجلب تطوير علاجات جديدة مثيرة في علاج السرطان وأمراض القلب والإيدز والسكري والاضطرابات النفسية وأمراض أخرى. دكتوراه علم الأدوية. يعتمد النجاح المستمر في هذا المسعى لتحسين صحة الإنسان على الأفكار الجديدة ، والبحث الأساسي المغامر ، والتدريب المتطور لعلماء المستقبل.

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

يعد برنامج الدراسات العليا الطلاب لمجموعة متنوعة من الوظائف.

يخرج أحد خريجي البرنامج بتدريب واسع في العلوم الطبية الحيوية الأساسية ، ويشمل تخصصات مثل الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية وعلم وظائف الأعضاء وعلم الأعصاب ، ولكن لديه أيضًا تدريب وخبرة في المبادئ والمناهج المتخصصة لعلم الصيدلة ، وهذا مزيج من مطلوب بشكل متزايد من قبل قطاعات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية والقطاع الحكومي ، بالإضافة إلى كونه إعدادًا ممتازًا للعمل الأكاديمي.

يقدم البرنامج أيضًا تخصصًا في علم السموم ، والذي يركز على الآثار الضارة للأدوية والمواد الكيميائية.

بالإضافة إلى ذلك ، يشارك البرنامج في برنامج واجهة الكيمياء – علم الأحياء ، مما يوفر لطلاب MSP المختارين الفرصة للحصول على التدريب المصاحب والخبرة في جوانب الكيمياء ذات الصلة بشكل خاص بعلم الأدوية وتطوير الأدوية.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.