alemnishokran loading

البيانو

درجة البكالوريوس التركيز الرئيسي لهذه الدورة هو تزويد الطلاب بمجموعة متنوعة من الموسيقىالخبرات والأنشطة. تعمل الدورة على تطوير المهارات التالية: ..

البيانو

درجة البكالوريوس

التركيز الرئيسي لهذه الدورة هو تزويد الطلاب بمجموعة متنوعة من الموسيقى
الخبرات والأنشطة. تعمل الدورة على تطوير المهارات التالية: الغناء والاستماع وقراءة وكتابة الموسيقى ولعب أدوات الفصل وفقًا لما هو متاح. توفر الدورة فرصًا للنمو في فهم العناصر الموسيقية التالية: الإيقاع ، اللحن ، الشكل ، الإيقاع ، الديناميكيات ، لون الجرس أو النغمة ، الانسجام ، التعبير ، التعبير ، والأسلوب. تطور الدورة أيضًا التمييز والحكم النقدي في الموسيقى التي يتم سماعها أو إنتاجها ، وتشجع الاهتمام بالموسيقى من مختلف الثقافات والفترات التاريخية. يؤدي الطلاب في حفلات موسيقية مختارة. قد يتكرر للحصول على الائتمان.
  
تستخدم هذه الدورة القائمة على المعايير في المقام الأول سلسلة بيانو جون طومسون وتطور المهارات اللازمة للعب أدب البيانو وفي قراءة تدوين الموسيقى. يدرس الطلاب مختلف الملحنين وعازفي البيانو (عازفي لوحة المفاتيح) ، وتاريخ أدوات لوحة المفاتيح ويطورون التمييز والحكم النقدي في الموسيقى التي يتم سماعها أو إنتاجها. يشجع المقرر أيضا الاهتمام بالموسيقى من مختلف الثقافات والفترات التاريخية.
 
سيواجه الطلاب فرصًا للنمو في فهم العناصر الموسيقية (الإيقاع ، اللحن ، الشكل ، الانسجام ، العناصر التعبيرية ، والأسلوب). على الرغم من أن الطلاب لديهم معيار أسبوعي ، إلا أن المنهج الدراسي متميز ويسمح بالتقدم المثير وفقًا لمستوى المهارة والدعم الإضافي للطلاب الذين يحتاجون إلى مزيد من الوقت للوصول إلى المعيار الأسبوعي. يعمل الطلاب بشكل تعاوني مع طلاب آخرين في التنظيم الموسيقي ويخدمون المدرسة من خلال المشاركة في عروض مختارة. قد يكرر للحصول على الائتمان.
 
وصف دورة الكورس
 
ينصب التركيز الرئيسي لهذه الدورة على أنشطة الغناء والإنتاج الصوتي. تعمل هذه الدورة التدريبية القائمة على المعايير على تطوير المهارات اللازمة للغناء الجماعي لأدب الكورال الذي يتم ترتيبه بشكل مناسب لأصوات المدارس المتوسطة ، وفي قراءة تدوين الموسيقى.
 
توفر الدورة أيضًا فرصًا للنمو في فهم العناصر الموسيقية (الإيقاع ، اللحن ، الشكل ، الانسجام ، الديناميكيات ، العناصر التعبيرية ، لون النغمة أو الجرس ، التعبير ، والأسلوب) كما يتم تطبيقها على الموسيقى المؤداة. سوف يتعلم الطلاب الاستمتاع بالمشاركة في الموسيقى الصوتية ؛ العمل بشكل تعاوني مع الطلاب الآخرين في التنظيم الموسيقي وخدمة المدرسة من خلال المشاركة.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

عازف بيانو

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.