alemnishokran loading

التعويضات السنية

درجة الدكتوراه الهدف: إن الهدف من برنامج الدكتوراه لقسم التعويضات السنية هو تربية أطباء أسنان مؤهلين ومتعلمين بموارد معاصرة ودولية ..

التعويضات السنية

درجة الدكتوراه

الهدف: إن الهدف من برنامج الدكتوراه لقسم التعويضات السنية هو تربية أطباء أسنان مؤهلين ومتعلمين بموارد معاصرة ودولية لديهم المهارات والقدرات لإعداد أنسب خطة علاج تعويضات لفقدان الأنسجة الصلبة واللينة ، الذين يمتلكون المعرفة المتقدمة في علاج تقويم الأسنان والتي تقوم بتحديث نفسها باستمرار من خلال متابعة التطورات المعاصرة في هذا المجال. من المتوقع أن يمتلك الطلاب الذين يتلقون تعليمًا لدرجة الدكتوراه في مجال التعويضات السنية الأساس السريري والعلمي اللازم لتوفير رعاية صحية فائقة للمجتمع وتخطيط وإجراء بحث علمي أصلي.

الهدف: الهدف الأساسي لبرنامج الدكتوراه من قسم تقويم الأسنان هو تربية أطباء الأسنان القادرين على إجراء تشخيص جيد وتخطيط علاج تقويم الأسنان بنجاح باستخدام المعايير الدولية ، الملتزمين بالتنمية الذاتية المستمرة والذين يتابعون التطورات المعاصرة .

الفرص المتاحة لدرجة الدكتوراه

يمكن لخريجينا العمل بشكل رئيسي في شركات الرعاية الصحية الخاصة أو العامة وكذلك متابعة دراساتهم الأكاديمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن ينتسبوا كمستشار ؛ في القطاع العام والمؤسسات الاجتماعية والصحية.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.