alemnishokran loading

إدارة الإنشاءات

  درجة الماجستير برنامج ماجستير إدارة الإنشاءات فريد من نوعه مع فرص وظيفية واسعة ، تجذب إدارة البناء الطلاب المهتمين بتكنولوجيا ..

إدارة الإنشاءات

 

درجة الماجستير

برنامج ماجستير إدارة الإنشاءات فريد من نوعه مع فرص وظيفية واسعة ، تجذب إدارة البناء الطلاب المهتمين بتكنولوجيا العمارة والهندسة والبناء. يسعى العديد من الطلاب إلى إدارة البناء كدورة متخصصة للدراسة ضمن ماجستير إدارة الأعمال. يضفي الماجستير في إدارة البناء مهارات في إدارة المشاريع والقيادة والميزنة والجدولة.

على الرغم من أنه ليس مطلوبًا من جميع الوظائف في إدارة البناء ، إلا أن بعض المرشحين يسعون للحصول على شهادة ، مثل اعتماد CCM أو بيانات اعتماد تكلفة النقرة ، لتصبح أكثر تنافسية في سوق البناء. تتطلب شهادات الصناعة عادةً شهادة في إدارة البناء وأربع سنوات على الأقل من العمل الميداني.

تقدم العديد من المدارس للطلاب خيارًا لدرجة الماجستير في إدارة الإنشاءات التقليدية. في حين أن هذه الدرجة لا تتضمن عادةً خبرة ميدانية إلزامية ، فإن معظم البرامج تتطلب شكلاً من أشكال التجربة المتوجية ، مثل أطروحة أو امتحان كتابي أو مشروع نهائي. يمكن إكمال العديد من درجات الماجستير في إدارة البناء بالكامل ، على الرغم من أن بعض المدارس قد تتطلب دورات دراسية في الحرم الجامعي أو إقامة مؤقتة. يجب على الطلاب اختيار التنسيق المناسب بناءً على الموقع ، والعمل الحالي والتزامات الأسرة ، وتوافر البرنامج.

 

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

يمكن لخريج ماجستير إدارة الإنشاءات العمل في :

مدير للادارة الهندسية في الشركات

مدير لمواقع الانشاءات

مدير تخطيط لمخاطر الانشاءات

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.