alemnishokran loading

تصميم الإعلان والاتصال

درجة البكالوريوس ما هو قسم الإعلان؟ في المجتمعات الصناعية المتقدمة اليوم ، أصبح تصميم الإعلانات والاتصالات مهمًا بشكل متزايد. تم ..

تصميم الإعلان والاتصال

درجة البكالوريوس

ما هو قسم الإعلان؟

في المجتمعات الصناعية المتقدمة اليوم ، أصبح تصميم الإعلانات والاتصالات مهمًا بشكل متزايد. تم إنشاء قسم الإعلان لتدريب الموظفين المؤهلين على تلبية احتياجات القطاعات ذات الصلة بأدواتها الأكاديمية القائمة على الصرامة ، بالإضافة إلى امتلاك المعرفة الفكرية. تقدم الكلية برنامجًا جامعيًا لمدة أربع سنوات مع هيئة تدريس مؤهلة ، وبرنامج دورة مناسب للاستجابة لاهتمامات الطالب وقدراته وتوجهاته.

يتم تخطيط منهج الإعلان وفقًا لاهتماماتهم

ويهدف إلى تدريب الموظفين المؤهلين لقطاع الإعلان والمؤسسات التي تقوم بالدراسات الأكاديمية في الإعلان خلال التعليم الجامعي لمدة أربع سنوات. بالإضافة إلى تصميم الإعلان والاتصالات ، والتسويق ، وإدارة العلامات التجارية ، والعلاقات العامة ، وإدارة المواهب ، والموارد البشرية ، والاتصالات المؤسسية ترتبط أيضًا بالعديد من المجالات مثل إعداد المناهج الدراسية وفقًا لهذه الميزة المتكاملة في المجال.

ما هي الدورات التي يتم الالتحاق بها في قسم الإعلان؟

تتكون السنتان الأوليان في قسم الإعلان من دورات إلزامية وهي بالتوازي مع الأقسام الأخرى بالكلية. في السنة الثالثة والرابعة ، يتم توجيه طلاب القسم إلى الدورات العملية وفقًا لاهتماماتهم وميولهم. كما يُتاح للطلاب فرصة اختيار الدورات من الأقسام الأخرى بالكلية وفقًا لاهتماماتهم وقدراتهم ورغباتهم بينما يزداد عدد الدورات الاختيارية في العامين الثالث والرابع.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

يمكن توظيف خريجي قسم الإعلان في العديد من المجالات مثل الإعلان والعلاقات العامة والتسويق والموارد البشرية وتطبيقات الاتصال السياسي

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.