alemnishokran loading

الإعلان

درجة البكالوريوس تجبر المنافسة المتزايدة باستمرار في السوق الحديثة الشركات على البحث عن طرق مبتكرة من أجل إقامة علاقات قوية ..

الإعلان

درجة البكالوريوس

تجبر المنافسة المتزايدة باستمرار في السوق الحديثة الشركات على البحث عن طرق مبتكرة من أجل إقامة علاقات قوية وطويلة الأمد مع عملائها. في مثل هذه البيئة التجارية ، يتم تقدير محترفي الاتصالات التسويقية الشباب والمجهزين جيدًا ذوي المهارات الإبداعية بشكل كبير. يهدف البرنامج الإعلاني إلى إعداد طلابه بالمعرفة والمهارات المتخصصة بحيث لا يمكنهم فقط التفوق في بيئة الاتصالات التسويقية اليوم ، ولكن أيضًا تصميم مشهد الاتصالات التسويقية للغد.

يقدم البرنامج منهجًا غنيًا لتعريف الطلاب بالطبيعة المتنوعة للمجال الإعلاني. من التسويق إلى التصميم ، يغطي البرنامج الموضوعات ذات الصلة من التخصصات ذات الصلة ، وقد تم تصميمه لتزويد الطلاب بخلفية ثابتة حول توجهات إعلانية مختلفة مثل الاستراتيجية وكتابة الإعلانات والتصميم المرئي والاتصالات الرقمية.

 

يتم إجراء الدورات النظرية والعملية من قبل فريق عمل متميز يتكون من كبار الأكاديميين وخبراء الصناعة. خلال دراستهم ، يبدأ الطلاب وكالاتهم الخاصة ويجدون الفرصة لزيادة تجربة حياتهم الحقيقية من خلال العمل مع عملاء حقيقيين ومحترفين بارزين في مجال الإعلان. تتضمن الفصول الأربعة الأخيرة من المنهج الدراسي تركيزًا مكثفًا على تطوير المحفظة والخبرة العملية. خلال هذا الوقت ، يستفيد الطلاب أيضًا من اتصالاتنا الدولية من خلال شبكات إيراسموس ولوريت. يكمل الطلاب دراستهم من خلال الاختيار من بين ثلاثة مسارات: ريادة الأعمال والإرشاد والكتابة الأكاديمية

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

من الضروري أن يكون هناك قسم للدعايه والإعلان داخل كل مؤسسة سواء كانت هذه الجامعة جامعة أو مستشفى أو بنك او غيرهم من المؤسسات .

وسيكون العمل في هذا القسم على النحو التالي :

•تنظيم المؤتمرات والاحتفالات .

•تصميم الإعلانات وجميع المنشورات .

•إعداد الحملات الإعلانية وحملات العلاقات العامة.

 

•تعتبر وكالات الإعلان والتصميم من بين أفضل مجالات سوق العمل لممارس الدعايه والإعلان.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.