alemnishokran loading

الهندسة المالية

درجة الماجستير في النظرية المالية ، تعتبر الهندسة المالية مجال دراسة متعدد التخصصات ينطوي على استخدام الأدوات الرياضية والأساليب الهندسية ..

الهندسة المالية

درجة الماجستير

في النظرية المالية ، تعتبر الهندسة المالية مجال دراسة متعدد التخصصات ينطوي على استخدام الأدوات الرياضية والأساليب الهندسية وممارسة البرمجة.

في سياقات أخرى ، يتم تعريف الهندسة المالية على أنها حالة يتم فيها استخدام الأساليب التقنية لتطبيق التمويل الرياضي والحسابي في الممارسة المالية.

كدرجة ماجستير في الهندسة المالية ، يحصل الطلاب على فهم الجانب متعدد التخصصات للنظرية المالية حيث يتم استخدام تطبيق الأساليب الهندسية وممارسة البرمجة وأدوات الرياضيات.

يقوم البرنامج بإعداد الطلاب في مجال التمويل المهني من جميع أنحاء العالم.

ماجستير في الهندسة المالية هي درجة دراسات عليا تقدم لتوجيه الطلاب في عالم الأوراق المالية ، وصناعة الاستشارات المصرفية ، والإدارة المالية.

تمكن المهارات المكتسبة خلال الدورات الدراسية الطلاب من اكتساب القدرة التقنية في التحليل الكمي لمختلف الأقسام المالية وخزائن الشركات في صناعات الخدمة والتصنيع.

هذه دورة عملية تعرض الخريجين لجودة إدارة العالم المالي.

مستويات الخبرة التي تم الحصول عليها من خلال درجة الماجستير في الهندسة المالية موثوق بها لأولئك الذين يسعون إلى الوظائف المهنية الديناميكية للمهنة.

القدرة على بناء حلول فعالة في عالم المخاطر هو ما يحققه الخريجون من خلال البرنامج.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

الهدف الرئيسي من البرنامج هو توفير التعليم التقني على مستوى الدراسات العليا للطلاب الذين يرغبون في العمل في صناعة التمويل الجديدة والمتنامية. وهذا يشمل البنوك والشركات الاستثمارية ، والإدارة المالية والشركات الاستشارية ، وشركات التأمين والشركات التي تستثمر في الأسواق المالية.

قائمه الجامعات المتاح لديها هذا التخصص:

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.