alemnishokran loading

الموسيقى

جدول المحتويات1 درجة البكالوريوس2 الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس 3 درجة الماجستير 4 الفرص المتاحة لدرجة الماجستير درجة البكالوريوس يقف هذا ..

الموسيقى

درجة البكالوريوس

يقف هذا القسم الآن في وضع فريد للغاية من خلال فتح أبوابه لأي شخص قرر أن يصبح موسيقيًا في تركيا في القرن الحادي والعشرين ، من خلال الجمع بين الطلاب الذين يتعلمون الانضباط اللازم ، وتشجيع التفكير الحر والإبداع المطلوب في التعليم الموسيقي ، مع أساتذة يفكرون باستمرار في هذه الجوانب ويتعلمون أيضًا كل يوم جنبًا إلى جنب مع طلابهم.

يعيد قسم الموسيقى تعريف تعريف المقطوعة الموسيقية من خلال وضع إنشاء الموسيقى في هذا القرن ودفع حدود الوضع الراهن. بينما تولى Mine Erkaya تكنولوجيا الصوت ، فقد توليت مع Turgut Pöğün و Tolga Zafer Özdemir و Yiğit Özatalay و Selen Gülün على التكوين والنظرية والفلسفة والتاريخ. بالطبع لسنا وحدنا. لدينا الدعم والتعاليم الهامة من مايك نيلسن ، وباشاك يافوز ، وأومر أهونباي ، وهاكان كورشون ، وسومرو أريورويين ، وأيش ديريكر ، وسينول كوشكيديليديرم ، وتونا باس والعديد من الأشخاص الرئيسيين في الموسيقى ؛ معا ، نقوم بإنشاء وتشغيل مشروع خاص جدا.

أدى تحول الموسيقى إلى سلعة في القرن العشرين إلى خلق العقم وتسبب في إزالة الموسيقى من “طابعها المتمثل في إعادة تعريف الحياة نفسها والتغيير إلى جانبها” ، وتهميشها. ومع ذلك ، نعتقد أنه بالنسبة للأشخاص الذين يكتبون الصوت ، بمعنى الملحنين ، فإن التكنولوجيا الجديدة التي يجلبها أي قرن ليست ترفا بل يجب أن تكون. قراءة الصوت (تدريب الأذن / solfege) ، كتابة الصوت (التكوين) ، الكتابة عن الصوت (علم الموسيقى) ، فهم الصوت (النظرية والتحليل) وتسجيل الصوت (تقنيات الصوت) هي جوانب لا تنفصل عن نفس الظاهرة. يشمل تعليم الموسيقى المعاصرة كل هذه ويستجيب لجميع احتياجات طلابها. يتقدم قسم الموسيقى في طريقه مع الطلاب الذين فهموا هذه المهمة ، الذين يتمتعون بالتفكير الحر والخوف عندما يتعلق الأمر بالخلق ومع الأساتذة الموجودين هناك لأخذهم باليد إذا تعثروا.

* يسمح برنامج البكالوريوس في الموسيقى للطلاب باختبار الكفاءة الخاص.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

خريجو القسم قادرون على العمل كمدرسين موسيقى في المدارس الثانوية والخاصة (الابتدائية والثانوية) / مؤسسات التعليم العالي.

درجة الماجستير

يقدم لك برنامج الماجستير في الموسيقى المبادئ الأساسية للبحث في الموسيقى. يوفر نهجًا فريدًا ومبتكرًا لعلم الموسيقى ، وتقييم الفضول الفكري والتنوع الموسيقي.

الجوائز المتاحة هي:

  •  الموسيقى (الدراسات الموسيقية المعاصرة)
  •  الموسيقى (علم الموسيقى العرقية)
  •  الموسيقى (علم الموسيقى التاريخية)
  •  الموسيقى (أبحاث الموسيقى الشعبية)
  •  الموسيقى (عام)

تم تصميم الماجستير مع مراعاة متأنية للفرص والتحديات والمطالب الفكرية التي تقدمها المهن في الموسيقى ، مثل الصحافة والتدريس والبث والمكتبات والأداء المستنير تاريخيًا والتكوين المعاصر وإدارة الفنون.

الفرص المتاحة لدرجة الماجستير

يمكن لخريج ماجستير الموسيقي ان يعمل في  

  • صحافة
  • تعليم
  • إذاعة
  • علم المكتبات
  • أداء مقطوعات تاريخيه
  • التكوين المعاصر للفنون 
  • إدارة الفنون

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.