alemnishokran loading

الفنون المسرحية والتمثيلية

درجة البكالوريوس يهدف البرنامج إلى مساعدة الطلاب على تطوير معرفتهم وإبداعهم ، بالإضافة إلى مهاراتهم ، التي يحتاجونها في مهنتهم ..

الفنون المسرحية والتمثيلية

درجة البكالوريوس

يهدف البرنامج إلى مساعدة الطلاب على تطوير معرفتهم وإبداعهم ، بالإضافة إلى مهاراتهم ، التي يحتاجونها في مهنتهم المستقبلية كفنانين مسرح.

تم تصميم المناهج الدراسية لتوفير مجموعة واسعة من الإمكانيات للتخصص في الحياة المهنية. يخدم مزيجا مثاليا من النظرية والتطبيق.

يبدأ الطلاب التدريب في أساسيات المسرح ، وبعد ذلك مع التركيز في الغالب على التمثيل ، يمكنهم أيضًا تطوير اهتماماتهم في مجال معين مثل الكتابة الدرامية والإخراج وإدارة المسرح.

يتكون أعضاء هيئة التدريس في القسم من ممثلين بارزين ومديرين ومديري مسرح لشركات مسرحية معروفة أو كفنانين مستقلين معروفين على نطاق واسع تياترو.

محاضرينا لديهم خبرة دولية ولديهم معرفة نظرية وعملية حية للمسرح. بالإضافة إلى حياتهم المهنية كفنانين ، لديهم أيضًا سنوات طويلة من الخبرة كمحاضرين.

من أجل إعطاء تعليم معاصر ، يولي القسم أهمية خاصة للعالمية وبالتالي تمكين طلابه من اكتساب الخبرة الدولية من خلال Erasmus وبرامج التبادل الأخرى ، بالإضافة إلى الأحداث الأكاديمية وورش العمل الدولية.

الفرص المتاحة لدرجة البكالوريوس

وفقًا لاهتماماتهم ومواهبهم ، يمكن لخريجينا العمل كممثلين / ممثلين ، ومخرجين ، وكتاب مسرحيين ، ومديري مسرح ، ومعلمين مسرح إلى جانب العديد من المهن الأخرى ذات الصلة بالمسرح.

 

 

 

مرحبا بك في علمني شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هل ترغب في المساعدة

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، تواصل معنا عن طريق الواتس آب او عن طريق نموذج الإتصال.